السبت، أكتوبر 03، 2009

جمس يوكون 2009

كلمة شركة :شيفرولية



الناس في جنرال موتورز تعلم شيء أو اثنين من تويوتا. لم يكتف الطراز إعطاء تويوتا "خضرة" الصورة العامة ، أنه قام بعمل جيد مع هذه التكنولوجيا أيضا. الآن ، انها منطقة الميكونج الكبرى بدورها إلى تألق. نحن حصلت مؤخرا على بعض الوقت خلف عجلة القيادة من 2009 جي ام سي يوكون 2 - الأسلوب الهجين (للبيع الآن ، جنبا إلى جنب مع شيفروليه تاهو الهجين) لنرى كيف يقارن مع نموذج غير مختلطة. فقط بعد الانتهاء من متابعة لمدة 12 شهرا ، 20000 ميل في جولة عمل له مع مجهز جي ام سي يوكون SLT2 غير مختلطة النموذج ، يمكننا القول الجديد 2 - الأسلوب نظام (شارك في وضعها دايملر كرايسلر وبي أم دبليو ، وجنرال موتورز) هو شيء من المذهل قصيرة. في تاريخ الدفع الرباعي الكبيرة ، قد يكون هذا مجرد أكبر قفزة إلى الأمام في توليد القوة والتكنولوجيا. فلماذا تريد الآلية العالمية لوضع مثل هذا الإعجاب قطعة من تكنولوجيا لا تحظى بشعبية في هذه المركبات؟ الجواب ، وتقول مجموعة جنرال موتورز V.P. من المحركات توم ستيفنز ، هو بسيط : "هذا الاختيار يسلط الضوء على التزامنا لتوفير قدر ممكن من الوقود من خلال تطبيق أفضل تكنولوجيا لأعلى الوقود المستهلكة للمركبات الأولى".





المواصفات:



في قلب من 2 - الأسلوب هو نظام إلكتروني متغير إرسال (EVT) ، الذي يستخدم 60kW اثنين من المحركات الكهربائية التي تسمح باستمرار عملية متغير في ارتفاع وانخفاض بسرعة. وبالإضافة إلى ذلك ، هناك أربعة ثابتة تستعد أيضا يمكن أن يكون بمثابة طبيعية تلقائية عند الحاجة. سواء خاضعة لسيطرة الحاسوب مع غرض وحيد هو التأكد من نظم العمل معا لتوفير أقصى قدر من الكفاءة التشغيلية على أساس حمولة المركبة وظروف القيادة. السلطة لاثنين من المحركات الكهربائية EVT يأتي من 300 فولت معدن النيكل هيدريد نظام تخزين الطاقة ، وتقع تحت مقاعد الصف الثاني (الذي يمكن أن الوجه وأضعاف إلى الأمام ، وإن لم يكن إلكترونيا). البطاريات هي في المقام الأول على التجدد واتهم أثناء الكبح ، ولكن أيضا يمكن اتهام في حين تجوب. توليد القوة المختلطة يستخدم معيار كل الالومنيوم 6.0 لتر الجنرال الرابعة الخامسة - 8 محرك الغاز مع إدارة الوقود النشط ، الذي يستخدم نظاما جديدا في وقت متأخر من استيعاب صمام الإغلاق والتكنولوجيا ، والسماح لتشغيل المحرك في الخامس - 4 وتعد طريقة اغلاق عاجلا عند التوصل إلى وقف كامل. كامل الكهربائية الإقلاع (اعتمادا على كيفية عليك التعجيل ، تصل إلى 25 أو 30 ميلا في الساعة) هي السلس وصمت. محرك تبدأ العمل وإغلاقها هي ملحوظ ولكن ليس تدخلا في شؤون البلدان ، على الرغم من التعود القتلى هادئة في وقف علامات أو إشارات المرور سوف يستغرق بعض الوقت. (الآن فقط إذا المختلطة ملصقا بين مجموعات كثيرة جدا في أماكن كثيرة جدا بين ما كانت سلسة ودقيقة حيث توليد القوة العملية.

وشملت أيضا مع هذه التكنولوجيا هي مجموعة من التغيرات الخارجية تهدف إلى تحسين الديناميكا الهوائية. وقد ولت foglamp وسحب الخطاف فتحات. وقد مصبغة هو أكبر قليلا لتبريد أفضل. رف سقف القضبان القضاء لأقل جر. Runningboards هي الأمامي والخلفي مدبب إلى انخفاض مقاومة الرياح. الجولة السابقة هيئة شكل منح تخفيضات أكثر حدة لعقد الهواء ، أكثر العمق جميل المصابيح الخلفية من خلال خفض الرياح أفضل ، وأطول وأوسع أمام المزيد من التحركات الجوية السد تحت الهواء